من نحن


نحن فريق عمل من الخبراء المختصين ضمن مجال أجهزة تحلية مياه منزلية ومحطات التنقية والعاملين ضمن المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض الحائزين على سجل تجاري مصدق من وزارة التجارة والإستثمار يحمل الرقم 1010268782، نقدم خدمات تخص بيع وتركيب أجهزة تحلية المياه المنزلي بالإضافة إلى محطات تحلية مياه الشرب والطبخ.

مؤسسة نثال العالمية المختصة في أجهزة تحلية مياه:

مؤسسة نثال أحد المؤسسات الرائدة ضمن مجال بيع وتركيب فلاتر تحلية والعاملة منذ عام 2004 والتي تقوم بتزويد المنازل بأفضل أنواع الأجهزة المتطورة الخاصة بتحلية مياه منزلية ذات مراحل التنقية المختلفة وقد قامت المؤسسة عبر تاريخها الطويل والحافل بالابتكارات بتصميم العديد من اجهزة تحلية مياه وأنجزت العديد من مشاريع تركيب محطات تنقية في مختلف مناطق الرياض.


ما الذي يجعل مؤسسة نثال أفضل مؤسسة لبيع جهاز تحلية مياه؟
مؤسسة نثال ليست مجرد شركة تجارية لبيع الأجهزة وفلاتر تحلية إنما هي فريق عمل متكامل مكون من فريق مختص للبيع وفريق مختص بتركيب الأجهزة وفريق أخر مختص بأعمال الصيانة.
كما أن المؤسسة قد خصصت قسماً خاصاً من أعمالها ونشاطها اليومي في الاستجابة لأي من استفسارات العملاء الراغبين في تركيب أجهزة تحلية مياه منزلية ضمن منازلهم، وإفادتهم بجميع الأجوبة حول الأسئلة التي تدور في أذهانهم، وعن الطريقة والخطوات التي يجب أن يتبعوها من أجل امتلاكهم جهاز تحلية مياه متطور وذو ضمانات قوية.
حيث تقدم مؤسسة نثال ضمانة صيانة تتكفل بموجبها بالقيام بعمليات الإصلاح والصيانة لمدة عامين كاملين (شامل القطع الكهربائية)، كما أنها تقوم بتأمين جميع قطع الغيار التي قد تلزم من أجل إتمام عملية الصيانة والحصول على جهاز تحلية مياه يعمل بكفاءة عالية.
كما أن المؤسسة تقوم بتدوين أرقام عملاءها الذين تقوم بتركيب فلاتر مياه وفلاتر تحلية لهم ضمن أرشيفها الخاص لترسل لهم لاحقاً رسائل تذكيرية حول توقيت وجوب عمل صيانة لأجهزة تحلية المياه لديهم.

وهنا نبذة موضحة على الصورة لمراحل عمل جهاز التحلية المنزلي:

مراحل عمل جهاز التحلية


حياة صحية ومياه منزلية نقية بنسبة تصل إلى 95% هي ما تقدمه مؤسسة نثال العالمية عبر أجهزة تحلية مياه العالية الجودة ما عليكم أنتم سوى الاتصال على الأرقام التالية:
 جوال  0555633957 

ليست هناك تعليقات:

تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعيه