محطات تحلية المياه - ما هى فائدة شرب المياة يومياً ؟

محطات تحلية المياه - ما هى فائدة شرب المياة يومياً ؟

شرب الماء يوميا شئ  أساسي و ضروري لصحة الجسم و تمكينه من الإستمرار في القيام بوظائفه بشكل سليم ، و مما يبرز أهمية الماء في الجسم هو أن الماء يشكل ثلثي جسم الإنسان ، و الماء مذيب طبيعي للعديد من العناصر و الفيتامينات الموجودة في الجسم و التي تمكن أجسامنا من الإستفادة بها ، و شرب الماء يساعد على فقدان الوزن و المحافظة على صخة القلب وطرد السموم والفضلات من الجسم و يحمي من الجفاف كما أنه يساعد على هضم الطعام و المحافظة على صحة الجهاز الهضمي ويعالج حموضة المعدة ، و للأسباب السابقة فإنه يجب شرب 6 أكواب على الأقل من المياه يوميا ، و لكن للأسف الماء في بعض الدول قد تشوبه بعض الشوائب التي تغير من طعمه و تبدل فوائده المذكورة سابقا إلى أضرار ، و حتى نستفيد من الماء دون هذه الشوائب فمن المهم جدا إستعمال فلاتر لتنقية المياه ، فاصبح فلتر المياه جزء أساسي و ضروروي في كل بيت ، و فلاتر المياه لها عدة أشكال و أنواع ، و يوجد فلاتر تستخدم لتنقية مياه الشرب فقط و يوجد فلاتر لتنقية و تصفية كل المياه التي تدخل البيت ، و يختار كل فرد بينهم حسب إحتياجاته ،
 





 أفضل فلاتر التنقية و التصفية و التي تستخدم في المطبخ :
فلتر من كيولاجان culligan fm-15a level 3 faucet filter ، و هو فلتر مبكتر يقوم بتنقية المياه من الشوائب و العالقات الضارة .
فلتر من بيور pur 3 -stage horizontal faucet mount chrome  ، و هو فلتر يعمل بطريقة جيدة ، و يوفر في إستخدام المياه و مظهره جميل و لامع
فلتر من أكواسنا aquasana aq-4600 under counter water filter systen ، يحسن من مذاق المياه بعد تنقيتها من الشوائب و يجعل المياه أفضل و له جودة عالية و يتم تركيبه تحت الحوض و هو سهل في التركيب .
فلتر من بيور pur flavor options faucet mound ، فلتر نقي يوفر مياه صحية و يمكن به إضافة بعض النكهات للمياه ، و هو سهل التركيب .
فلتر من كاز يو إس إى kaz usa pur vertical faucet mount with 2 stage filtering ، و هو فلتر سهل التركيب و الإستخدام ، و يجعل الطبخ أسهل مع إستخدامه و يوفر مياه صحية حتى 10 جالون .
فلتر من بريتا brita basic on tap faucet filter water system ، و هو فلتر مناسب لكل المطابخ و سعته كبيرة لذلك يوفر في العدد الكبير لزجاجات المياه المستخدمة .
فلتر من واتس watts counter top drinking system ، و هو فلتر منقي بجودة عالية و يكون مناسب أكثر للمطابخ الصغيرة .
فلتر من بيور pur advanced plus horizontal faucet water filter ، و هو فلتر عالي الجودة يوفر مياه نقية ، و هو سهل التركيب .
فلتر من واتس watts 2 stage under counter lead cyst ، و هو فلتر منقي يقوم بتنقية المياه من طعم الكلور والروائح الغير المحببة إن وجدت فيها .
فلتر من بيور pur cup dispenser with one pitcher filter ، و هو فلتر بنظام متقدم لتنقية المياه و تصفيتها فينقيها من أي مواد ضارة أو طعم سيئ موجود ، و هو سهل التركيب و الإستخدام .
فلتر من بيورينكس purenex counter water filter ، و هو فلتر ذو جودة عالية يعطي طعم جميل للمياه الصحية ، و هو سهل التركيب .
 

ليست هناك تعليقات:

تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي