محطات تحلية المياه, ما هو فلتر رشاش الحمام ؟

محطات تحلية المياه, ما هو فلتر رشاش الحمام ؟

فلتر رشاش الحمامAQ-1000 : هو جهاز لترشيح و تنقية مياه الغسل أو الاستحمام الذي ينتج مياه طبيعية صحية خالية من الملوثات و المواد الضارة التي تحتويها المياه. هذا الجهاز يستخدم تقنية متقدمة تعتمد على تكنولوجيا الجزيئات الدقيقة (نانو تكنولوجي)، للتخلص من الكلور و البكتريا و المواد العضوية التي تضر بالشعر والجلد عند الاستحمام و الجهاز يحتوى على وحدة مرشح/فلتر مركزي متعدد الأوساط تتكون من مواد متقدمة لتصفية وتنقية مياه الاستحمام، والذي يجعلها فريدة هواستخدامها لتقنية النانو لضمان النقاء و الصفاء فالوسيط المحتوى على نانو كربون يستعمل لإزالة المواد الكيماوية الضارة و كلورين ومركبات الكلورامين وكبريتيد الهيدروجين و أوكسيد الحديد في حين يرشح الوسيط المحتوى على نانو الفضة كل الطفيليات و البكتريا. لذلك فان الاستحمام بالمياه المصفاة عبرهذ ا الجهاز يضمن الحماية الكاملة من الاضرار الناجمة عن هذه الملوثات و المواد الضارة مما يجعل هذه المياه المصفاة تعيد التوازن الطبيعي للشعر و للجلد دون الحاجة لاستخدام منتجات التجميل غير الطبيعية المكلفة.
يستعمل هذا الفلتر ثلاث مواد بمقياس النانو:








(أ) - نانو ألياف الفضة : الفضة و هي مادة من المضادات الحيوية القوية الطبيعية و الوقائية ضد الالتهابات لهذا فإنها مادة كاملة لإزالة و ترشيح البكتريا و الفطريات و الفيروسات. نانو مركبات الفضة ذات جزيئات مجهريه تضعف إنزيمات الجزيئات العضوية من امتصاص الأوكسجين و النتيجة هي تدمير الكائنات المسبب للإمراض في مياه الاستحمام .
(ب) - نانو نسيج الكربون : الكربون هو ذو تركيبات مكروسكوبية من جسيمات مجهرية ذات قطر بين 200 و 500 نانومتر و التي تعمل كمرشح ذو فعالية عالية لترشيح جميع أنواع الملوثات كما أنها ذات فعالية ممتازة لإزالة الروائح الكريهة من مياه لاستحمام.
(ج) - سبائك النحاس والزنكKDF-55 : هذا الوسيط يحتوي على حبيبات سبائك الزنك والنحاس ذات جودة عالية و التي صممت خصيصا لإزالة الكلور و المعادن الثقيلة و الملوثات الميكروبولوجية هذه التركيبة المعدنية من الزنك والنحاس تمنع الحد من أكسدة التفاعلات الكيمائية عند مرور الماء عبر هذا الجزء وهذا يتضمن نقل الالكترونات بين الجزيئات ليغير كليا هذه الجزيئات إلى عناصر آخرى مختلفة وبواسطة هذا الفلترتفقد الملوثات مثل الكلور والكائنات الحية الدقيقة الالكترونات بواسطة الاكسدة مما يجعلها عديمة الضرر.

ليست هناك تعليقات:

تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعيه