محطات تحلية المياه, مراحل تنقية المياه داخل الجهاز للوصول لأعلى درجات النقاء ؟

محطات تحلية المياه, مراحل تنقية المياه داخل الجهاز للوصول لأعلى درجات النقاء ؟

*مرحله 1
شمعه مبدئى مكونه من ألياف السليولوز بدقة 55 ميكرون تحجب الشوائب، الرمال، الأتربة، الحشرات وألياف الصدأ.
*مرحله 2
 شمعه كربونى نشط تؤكد إزالة الكلور الزائد فى المياه ومشتقاته والمواد العضوية والغازات.
*مرحله 3
شمعه مدمج مكونه من غشاء بدقة 11 ميكرون لتأكيد عدم وجود شوائب بالمياه، وبداخله لوح كربونى مصمت لإمتصاص الكلور ومشتقاته و المواد العضوية كما يوجد مضخة 24 فولت تعمل على سحب المياه إلى وحدة المعالجة.
*مرحله 4
تعمل نظرية التناضح العكسى عن طريق الغشاء الإسموزى بدقة  0.0001 ميكرون بسعة 75 جالون ويعمل على حجز الأملاح والمعادن الثقيلة والمواد العضويةوالفيروسات والبكتريا بنسبة من 75 الى 85 ثم تخزن المياه فى خزن بسعة 12 لتر وذلك لتوفير المياه.
*مرحلة 5
 وهى عبارة عن شمعة من شجر جوز الهند والتى تعمل على إمتصاص الغازات والرائحة التى تتكون من الخزان إن وجدت.
*مرحلة 6
 وهى عباره عن مزيج من حبيبات المنيرال والمونيت وبيور سيراميك وهى حبيبات تقوم بازالة الكلور والحديد وكبريتيد الهيدروجين والمعادن الثقيله من الماء وكذلك يطيل العمر ويحسن وظيفة جهاز RO كما انها تعادل ال PH لتحسين الطعم والحد من تاثير المياه على تاكل المعادن وتزيل ثانى اكسيد الكربون.
*مرحلة 7
 وهى شمعه سيراميك مغناطيسي مطعم بالسيلفر التي تقوم بتعزيز الجسم المضاد لمقاومة البكتريا وتقضى عليها تماما وتساعد على ارتخاء العضلات وتقويه الصحة وتقليل الحامض فى الجسم مما يساعد على اخراج الجسم للفضلات وتحسين جهاز الدورة الدموية وازالة الرائحة الكريهه من المياه وزيادة المقاومه ضد الامراض واصلاح خلايا الجسم . 

ليست هناك تعليقات:

تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعيه